Templates by BIGtheme NET
الرئيسية » اخبار العالم » امريكي ينقذه هاتفه المحمول من الموت المحقق في حادث ملهى تركيا

امريكي ينقذه هاتفه المحمول من الموت المحقق في حادث ملهى تركيا

امريكي ينقذه هاتفه المحمول من الموت المحقق في حادث ملهى تركيا

انقذ رجل اعمال امريكي من الموت المحقق فى اسطنبول حيث كان موجوداً داخل النادى الليلى اثناء الهجوم الارهابى الذي حدث ليلة رأس السنة، و ذلك عقب اتصاله اثر تولى رصاصة من شخص مسلح يتمني إلى تنظيم داعش قتل على اثرها 39 شخصا على الاقل.

جاكوب راك الذي يبلغ من العمر 35 عاماً كان في زيارة لإسطنبول مع أحد  الاصدقاء حيث كان يقضي ليلة عيد الميلاد فى ملهى ليلى رينا، عندما فتح مسلح النار على الموجودين بعد الـ 1 صباحا، تلقى جاكوب راك طلق نارى فى ساقه حيث كان يتحدث فى الهاتف المحمول و سقط منه اثناء اطلاق الرصاص عليه و كما قال الاطباء ان الهاتف حال دون وصول الرصاصة الى الشريات الرئيسي للقدم الذي كان يتسبب في موت محقق و تدمير ساقه. سقط العشرات فى هذا الهجوم المروع على الملهى الليلى ‘‘رينا ’’ فى اسطنبول عشية العام الجديد.
يمتلك جاكوب راك الذي يبلغ من العمر 35 شركة صغيرة من جرينفيل, ديلاوير تعمل في مجال الطيران متخصصة في تصنيع التكنولوجيا الفائقةحيث كان يقوم بزيارة اسطنبول مع الاصدقاء. حيث كان 600 شخص الاحتفال براس السنة فى ملهى ليلى فى اسطنبول فى حى اورتاكو عندما دخل مسلح في حوالى الساعة  1.15صباحا وفتح النار على الموجودين.

أنقذ راك بسبب هاتفه المحمول الذي حال دون تلف الشريان الرئيسي و كما قال الاطباء ان سوف يتعافى ليعود خلال يومين إلى فلادلفيامع اصدقاءه. و في حديث اخر لاحدى وكلات الانباء صرح شقيق راك انه تم الاتصال به في تمام الساعه السابعه و ابلغه انه تم اطلاق الرصاص عليه حينما كان في الملهى الليلي بتركيا.

و يعتبر جاكوب راك هو الامريكي الوحيد الذي تواجد في الملهى الليلي و تمت اصابته في حين ذكرت وكالات الانباء ان هناك عدد كبير من الجنسيات المختلفة  وقعوا بين قتيل و جريح. منهم  39 شخصا تاكد مصرعهم فى الهجوم يحملون الجنسية الكندية كما صرح رئيس الوزراء الكندي فى بيان له.

قتل 39 شخصا كندياً على الاقل واصابة 70 اخرين. حيث صرحت أن حوالى ثلثى الحالات و هم 25 شخصا معظمهم من الاجانب و تم قتلهم جميعاً. منهم امراة اسرائيلية وثلاثة هنود وثلاثة لبنانيين بالإضافة إلى امراة مزدوجة الجنسية التونسى الزوج واردنيان, ومواطن بلجيكى و مواطن كويتى بين الرعايا الاجانب لقوا مصرعهم فى الهجوم. و قد اعلنت وكالة الاناضول بأنقرة ان جثث الاجانب سيتم تسليمهم الى ذويهم.

عن admin

ăn dặm kiểu NhậtResponsive WordPress Themenhà cấp 4 nông thônthời trang trẻ emgiày cao gótshop giày nữdownload wordpress pluginsmẫu biệt thự đẹpepichouseáo sơ mi nữhouse beautiful